fbpx
واتساب
روّاد الأخبار

بتوجيهات من رجل الأعمال بهاء الحريري، تفقدت مؤسسة نوح عددًا من المراكز الطبية في عكار وقدّمت هبات مالية لعدد منها

بتوجيهات من رجل الأعمال بهاء الحريري، تفقدت مؤسسة نوح عددًا من المراكز الطبية في عكار وقدّمت هبات مالية لعدد منها.
زار وفد من مؤسسة نوح التي ترأسها السيدة حسناء الحريري زوجة رجل الاعمال بهاء الحريري وبتوجيهات منه، منطقة عكار وقام بجولة للوقوف على حاجات المنطقة، وهذه الجولة هي استكمال للوعد بالوقوف الى جانب الأهالي ودعم القطاع الصحي فيها، ومنذ اليوم الاول من وقوع انفجار تليل العكارية كانت مؤسسة نوح إلى جانب اهالي عكار عموماً واهالي الضحايا والشهداء خصوصًا، ونظرًا لأهمية الدور الذي تلعبه مراكز الرعاية الطبية والمستوصفات الخيرية في هذه المحنة والتخفيف من أعباء المستشفيات والغلاء الإستشفائي، أتت هذه اللفتة لدعم هذه المراكز مادياً ومعنوياً.
ضم الوفد مدير حركة سوا للبنان السيد سعيد صناديقي، والسيد محمد قصب والسيدة أمل حرفوش ووفد من إتحاد ثوار عكار.

كانت الوقفة الأولى في مركز النجاة الطبي في وادي الجاموس. وتم تقديم هبة بمسعى من اتحاد ثوار عكار. وقال الدكتور رامي عكاري: “نشكر دعم مؤسسة نوح ولفتتها الكريمة وعلى رأسها السيدة حسناء الحريري، ونشد على أيديكم في اي مسعى لتحسين الوضع في عكار وسنكون في الخط نفسه من أجل النهضة في عكار بالتنسيق مع إتحاد ثوار عكار الذي كان له اليد البيضاء في التنسيق مع الوطنيين من أمثال السيد بهاء الحريري” .

الوقفة الثانية كانت في منطقة خريبة الجندي، في زيارة لمركز التنمية الصحي التابع لجمعية تنمية وتحسين، وأثنى الوفد بعد الجولة في المركز على الخدمات التي يقدمها على مستوى المنطقة وعلى مدى جهوزيته بمسعى من الحج عثمان الجندي، وتم الاتفاق على خطوات مستقبلية للتعاون في شتى الإختصاصات التنموية. ورحب السيد محمد الجندي بالوفد شارحًا خدمات المركز والدور الذي تلعبه جمعية تنمية وتحسين .

والوقفة الأخيرة كانت في منطقة الدريب، في مركز الدريب الطبي، إذ خص الوفد المركز بهبة مقدمة ايضاً من مؤسسة نوح. وكانت كلمة للدكتور ابراهيم مرعب، أثنى فيها على “العمل الجبار الذي تقوم به المؤسسة والوقوف الى جانب أهل عكار بتوجيهات من الشيخ بهاء الحريري. وجرى الاتفاق على استمرارية التعاون لما فيه مصلحة المنطقة خاصة وعكار عامة”.
وبعد اللقاء استقبل الدكتور ابراهيم مرعب الوفد في منزله وقام الوفد بشرح رؤية الشيخ بهاء لمساندة لبنان والوقوف الى جانب اللبنانيين استكمالاً لمسيرة الشهيد رفيق الحريري، لتكون البداية من عكار وتستمر في كل المناطق، وكذلك شرح الوفد دور حركة سوا للبنان في المرحلة السياسية المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: