fbpx
روّاد الأخبار

وفد من السفارة السورية وزع مساعدات مالية للنازحين السوريين بخضور كمال الخير.

وفد من السفارة السورية وزع مساعدات مالية للنازحين السوريين المتضررين من حريق مخيم المنية في دارة كمال الخير

قام وفد رسمي من السفارة السورية في لبنان ممثلاً السفير السوري علي عبد الكريم علي تقدم الوفد القنصل عدنان طرابلسي و يرافقه رئيس رابطة العمال السوريين في لبنان مصطفى منصور، بحضور رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير و ذلك في قاعة المركز الوطني في المنية.

بدايةً ألقى القنصل عدنان طرابلسي كلمةً نقل فيها تحيات السفير السوري في لبنان و القيادة السورية الى الأخوة المتضررين من حريق مخيمهم في المنية، اعتبر أن ابواب السفارة السورية مفتوحة لهم و مرحب بهم في أي وقت، و مؤكداً على متابعة قضيتهم مع كافة المعنيين لا سيما الأمن العام اللبناني، كما حيا الجهود الطيبة التي يقوم بها الحاج كمال الخير في سبيل تعزيز العلاقات بين الشعبين اللبناني و السوري، و قال ان هذه المساعدة هي واحدة من المساعدات التي سيتم تقديمها في الايام المقبلة.

و كانت كلمة للخير الذي رحب بالوفد في المنية و اكد على متانة العلاقة بين الشعبين السوري و اللبناني، و اعتبر ان العمل الذي حصل هو نتيجة خلاف فردي و انتهى في ارضه، قائلاً ان مدينة المنية هي مدينة السلام و المحبة، و هي كانت و لا زالت ابوابها مفتوحة للأخوة السوريين، و اكد ان المكان الآمن للأخوة السوريين اليوم هو وطنهم الذي يحتاج لقدراتهم.

بدوره اعتبر رئيس رابطة العمال السوريين مصطفى منصور ان النازحيين السوريين يشكرون ابناء المنية على احتضانهم و معاملتهم الطيبة لهم منذ سنين طويلة.

و في الختام وزع وفد السفارة مبلغ من المال للنازحين، و شكر النازحيين السوريين لوفد السفارة و لرئيس المركز الوطني الحاج كمال الخير على مبادرتهم الطيبة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock